حديقة الحيوانات بالرباط

Une expérience unique
pour s’offrir une belle communion avec la nature

حديقة الحيوانات بالرباط هي حديقة متخصصة في إيواء الحيوانات المغربية والصحراوية والإفريقية، ويوجد بها 2000 حيوان، من 190 نوعا وفصيلة حيوانية. كما تنقسم الحديقة إلى خمسة أنظمة بيئية إفريقية (جبال الأطلس، الصحراء، السافانا، الأراضي الرطبة، ثم الغابات الاستوائية) حيث تتكاثر فيها الحيوانات بشكل مثالي، مما يسمح لكل نوع من لأنواع المختلفة من الحيوانات بالتطور والنمو كما هو الحال حينما تكون في مأواها المعتاد في الطبيعة. إنها فضاء للحفاظ على الأنواع وحمايتها، ومكان للتوعية أيضا بالبيئة والقيام بالأبحاث حول الحيوانات وغيرها. كما تقدم حديقة الحيوان إمكانية إجراء جولات وأنشطة ترفيهية وتعليمية يرافقك فيها مرشدون معتمدون لتقديم الأطعمة للحيوانات أو للتنقل عبر العربات أو السير عبر “المسارات الاستكشافية” لفائدة الصغار لاكتشاف الحوض. يتعلق الأمر بتجربة فريدة ستمكنك من التواصل بشكل مميز مع الطبيعة.

نصيحة الخبير

إذا كنت تشعر بالجوع قليلا، يمكنك تناول وجبة الغداء في أحد الأكشاك الخمسة التي تقدم الطعام في عين المكان، أو جلب وجبتك معك حيث يمكن تناولها خلال أخذ قسط من الراحة في الفضاء المخصص للنزهة الذي يفتح فيوجه الزوار.

كيفية الوصول إلى المكان؟

يمكن الوصول إلى الحديقة بواسطة سيارة الأجرة أو السيارة في اتجاه الملحق 23 (للحزام الأخضر)، بحي يعقوب المنصور، وكذلك بواسطة حافلات النقل الحضري (الخطوط رقم 7، 18، 40، 45)

ستحبون أيضا

حضور موسم ديني

شاهد المزيد east
الفن المعاصر

شاهد المزيد east
Toutes les activités
شاهد المزيد east
حقوق النشر © المكتب الوطني المغربي للسياحة، 2021